آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - تي جاي وكاثرين جاكسون يطلبان الوصاية المشتركة على أولاد مايكل

الأحد, 29-يوليو-2012
عمران برس - -
تعتزم كاثرين، والدة مايكل جاكسون، أن تطلب من القضاء الوصاية المشتركة على أولاد ابنها مع حفيدها، تي جاي، الذي منحه القاضي مؤخرا الوصاية المؤقتة على أولاد ملك البوب.

واجتمعت كاثرين وحفيدها تي جاي ومحاموهما وبرينس مايكل، ابن ملك البوب البكر، واتفقوا على أنه «من مصلحة السيدة (كاثرين) جاكسون والأولاد» التقدم بطلب مماثل أمام المحكمة، بحسب ما كتب محامي كاثرين في بيان. ومن المفترض أن يرفع طلب الوصاية المشتركة إلى المحكمة في بداية الأسبوع المقبل، بحسب ما جاء في البيان. وكانت المحكمة العليا في لوس أنجليس قد منحت تي جاي، يوم الأربعاء، الوصاية المؤقتة على برينس مايكل وباريس وبلانكت بسبب اختفاء كاثرين من المنزل.

وقد سرت شائعات آنذاك مفادها أن بعض أولاد كاثرين قد عمدوا إلى إبعادها، لكنها نفت ذلك مؤكدة أنها قصدت فندقا في أريزونا للاسترخاء.

وقد حمل برينس مايكل أعمامه مسؤولية الخلافات العائلية التي أدت، يوم الأربعاء الماضي، إلى سحب الوصاية من جدته كاثرين.

وتضاف هذه القضية إلى المشكلات التي تعصف بعائلة جاكسون منذ رحيل ملك البوب في 25 يونيو (حزيران) 2009 عن عمر 50 عاما. فأشقاء مايكل جاكسون يطالبون بحصتهم من ثروته.

وترك مايكل جاكسون في وصيته ثروته كلها إلى والدته كاثرين وأولاده الـ3. وفي حال وفاة الجدة، تذهب حصتها إلى الأولاد. ولم يذكر مايكل جاكسون والده وأشقائه وشقيقاته في الوصية.

الشرق الأوسط
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)