آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - يلتقي المنتخب اليمني في الثامنة من مساء اليوم نظيره الفلسطيني، في مباراته الثانية له ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان.
وكان المنتخب العراقي قد أفلت من كمين نظيره اليمني وحقق عليه فوزاً ثميناً 2-1 أمس الأول على ستاد “الملك عبد الله الثاني” في العاصمة الأردنية عمان وذلك في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة السادسة لاتحاد غرب آسيا.

الإثنين, 27-سبتمبر-2010
عمران برس - امين المحفدي : -
يلتقي المنتخب اليمني في الثامنة من مساء اليوم نظيره الفلسطيني، في مباراته الثانية له ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان.
وكان المنتخب العراقي قد أفلت من كمين نظيره اليمني وحقق عليه فوزاً ثميناً 2-1 أمس الأول على ستاد “الملك عبد الله الثاني” في العاصمة الأردنية عمان وذلك في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة السادسة لاتحاد غرب آسيا.
ونجح المنتخب العراقي في تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2-1 في الشوط الثاني بفضل التغييرات التي أجراها المدير الفني الألماني فولفجانج سيدكه. وتقدم علي النونو بهدف مبكر للمنتخب اليمني في الدقيقة العاشرة ورد المنتخب العراقي بهدفين في الشوط الثاني سجلهما سامال سعيد وهوار ملا محمد في الدقيقتين 49 و72.
وشهدت الدقيقة 87 طرد اللاعب محمد قابل مدافع المنتخب العراقي للحصول على الإنذار الثاني بسبب الخشونة مع علي النونو. ولكن الوقت لم يسعف المنتخب اليمني لاستغلال التفوق العددي من أجل تحقيق التعادل.
وقدم المنتخب اليمني عرضاً رائعاً في الشوط الأول حيث نجح في إغلاق منطقة جزائه أمام المحاولات الهجومية غير المجدية من لاعبي العراق. كما شكل علي النونو وزملاؤه خطورة كبيرة على المرمى العراقي من خلال الهجمات المرتدة السريعة التي أسفرت إحداها عن هدف التقدم في الدقيقة العاشرة حيث سدد النونو الكرة من خارج حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس العراقي معلنا عن تقدم فريقه.
وفشلت جميع محاولات العراق لتعديل النتيجة في الشوط الأول لينتهي بتقدم المنتخب اليمني.
وفي الشوط الثاني، تحسن أداء المنتخب العراقي كثيراً خاصة بعد نزول المهاجم مصطفى كريم الذي شكل مع نشأت أكرم وهوار ملا محمد خطورة فائقة ومستمرة على المرمى اليمني.
وكان حارس المرمى اليمني سالم سعيد هو النجم الأول في الشوط الثاني من المباراة حيث تصدى للعديد من الفرص العراقية الخطيرة التي كانت كفيلة بفوز كبير. ولكن سعيد فشل في التصدي لضربتي رأس متشابهتين إلى حد كبير من سامال سعيد وهوار ملا محمد ليأتي منهما هدفا العراق ويخرج الفريق فائزاً.
وأثار الهدف الثاني حفيظة المنتخب اليمني فكثف هجومه في الدقائق الأخيرة من المباراة بحثا عن هدف التعادل ولكن الدفاع العراقي كان يقظا كما تغلب الفريق على النقص العددي بعد طرد محمد قابل ليحافظ على الفوز حتى صفارة النهاية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)