آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - وجهت قيادة وزارة الداخلية في اليمن بتكثيف الدوريات والنقاط الأمنية بأمانة العاصمة لإلقاء القبض على مطلوبين أمنياً وكذا العناصر والسيارات المشبوهة.مشددة على أهمية تحلي أمن العاصمة ومختلف الوحدات والأجهزة الأمنية باليقظة العالية لمواجهة كافة الاحتمالات والعمل على إحباطها لمنع حدوث أي خرق أمني.

الأحد, 26-سبتمبر-2010
عمران برس : -
وجهت قيادة وزارة الداخلية في اليمن بتكثيف الدوريات والنقاط الأمنية بأمانة العاصمة لإلقاء القبض على مطلوبين أمنياً وكذا العناصر والسيارات المشبوهة.مشددة على أهمية تحلي أمن العاصمة ومختلف الوحدات والأجهزة الأمنية باليقظة العالية لمواجهة كافة الاحتمالات والعمل على إحباطها لمنع حدوث أي خرق أمني.

ووفقا لما اورده مركز الاعلام الامني بوزارة الداخلية فقد وجهت قيادة الوزارة الأمن المركزي وشرطة النجدة والبحث الجنائي وإدارة مكافحة الإرهاب بنشر الدوريات وتكثيف أعمال التحريات في مختلف مناطق وطرقات أمانة العاصمة لضبط المشبوهين والعناصر الإجرامية الخطرة.

مؤكدة ضرورة قيام أفراد النقاط الأمنية المنتشرة في الأمانة بالتفتيش الدقيق للسيارات والمركبات والتأكد من هويات الأشخاص, وضبط المشبوهين منهم, وكذلك الأمر بالنسبة للسيارات المشبوهة, وبما يحافظ على الأمن والإستقرار في مناطق وأحياء أمانة العاصمة.

وتأتي هذه الإجراءات متزامنة مع تعميم قيادة الوزارة لدليل أمني عن 8 مطلوبين من عناصر تنظيم القاعدة جرى توزيعه أمس على إدارات الأمن والنقاط الأمنية في مختلف محافظات الجمهورية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)