آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
السبت, 27-ديسمبر-2008
عمران برس - دعت الدورة الاعتيادية لمؤتمر عام الدائرة الثالثة عشر للمؤتمر الشعبي أحزاب اللقاء المشترك إلى التعقل والعمل بالدستور وبالنهج الديمقراطي والاحتكام إلى صناديق الاقتراع. عمران برس : -
دعت الدورة الاعتيادية لمؤتمر عام الدائرة الثالثة عشر للمؤتمر الشعبي أحزاب اللقاء المشترك إلى التعقل والعمل بالدستور وبالنهج الديمقراطي والاحتكام إلى صناديق الاقتراع.
ودان البيان الختامي للدورة المؤامرات التي تحيكها أحزاب اللقاء المشترك وما تقوم به من تشويه للمسيرة الديمقراطية وإنجازات المؤتمر الشعبي العام ومحاولتهم إجهاض العملية الديمقراطية التي ارتضاها الشعب والدليل على ذلك محاولتهم عرقلة عملية القيد والتسجيل.
وقال البيان أن إساءات أحزاب المشترك للوطن قد بلغت أعلى حد من خلال بياناتهم وصحفهم ومواقعهم الالكترونية وتواصلهم مع بعض السفارات .
وأكد مؤتمر عام الدائرة 13 على إجراء الانتخابات في موعدها المحدد.
وأشار البيان إلى أن الجميع يعلم عرقلة أحزاب المشترك وإفشالها لكل جلسات الحوار معهم رغم التنازلات التي قدمها المؤتمر الشعبي العام.
ودعا البيان أعضاء المؤتمر وجماهير الشعب الوفية إلى الالتفاف حول القيادة السياسة ولم الشمل والصف والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الانتخابات النيابة القادمة.
وأضاف مؤتمر الدائرة 13 بأمانة العاصمة انه إتضح للجميع أن أحزاب اللقاء المشترك يريدون الوصول إلى السلطة خارج صناديق الاقتراع .
وأوصى المؤتمر العام للدائرة بدورته الاعتيادية التي عقدت يومنا هذا السبت 27/12/2008م بالتواصل التنظيمي المستمر من خلال اللقاءات والاجتماعات مع قيادة المراكز والجماعات وصولاً إلى الأعضاء وتفعيل النشاط النسوي والشبابي بشكل أفضل ومستمر.
كما أوصى المؤتمر بالعمل المشترك ما بين القيادة التنظيمية والتنفيذية وتفعيل دور أعضاء المجلس المحلي وارتباطهم بالعمل التنظيمي وتفعيل النشاط الإعلامي والسياسي من خلال عمل نشرات وإصدارات وبروشورات بشكل منتظم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)