آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - إيرانية تنتزع تاج الجمال الكندي من سورية وأردنية ومتحول جنسي

الثلاثاء, 12-يونيو-2012
عمران برس - متابعات : -
حازت الايرانية سحر بنياز على لقب ملكة جمال كندا بعد منافسة شديدة مع فتاتين من أصول عربية في مسابقة الجمال السنوية والتي تحولت لصراع أفكار ومعتقدات استقطب أنظار معظم وسائل الإعلام العالمية.

ويعود الفضل بكل هذا الجلبة الاعلامية للمشتركة جينا تلاكوفا البالغة من العمر 23 عاما والتي ناضلت بشتى الوسائل لنيل حقها بالاشتراك كمتبارية في مسابقة الجمال، وقد تبدو "جينا" مؤهلة للتباري للوهلة الأولى لتمتعها بكل مقاييس الجمال الممكنة الا أنها ولدت ذكرا، ولم تحاول اخفاء حقيقتها، بل أعلنت عنها لتضع المنظمين في حيرة من أمرهم. وبعد "القيل والقال" صنع جمال جينا المستحيل، فخنع المسؤولون المروضون وسمحوا لها ولأمثالها بالاشتراك.

عدا عن المتحولة جينا ركزت العدسات على ثلاث فتيات من بين 61 فتاة مشتركة لأصولهن العربية وهن ماريا نهري (26 عاما) المولودة في دمشق، وصوفي مقبل (24 عاما) اللبنانية الأصل والأردنية مجد السعودي (26 عاما) المولودة في عمان والمقيمة في أتاوا.



حلت جينا تلاكوفا في المرتبة الثانية عشر، وانهمرت دموع الفرح من عينيها راضية، ليتحدد النهائي بأجمل خمس فتيات من بينهن ماريا نهري السورية ومجد السعودي الأردنية. لكن تاج الجمال الكندي اعتلى رأس المتسابقة سحر بنياز إيرانية الأصل لتكون ثاني فتاة إيرانية فازت بلقب ملكة جمال في القارة الأميركية بعد الكردية من إيران نازانين أفشن جم زوجة وزير الدفاع الكندي بيتر ماكاي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)