آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الإثنين, 30-مارس-2009
عمران برس - قضت المحاكم الابتدائية بمديريات محافظة عمران بحبس 14 ألف و522 ناخبا ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ بعد إدانتهم بتكرار تسجيل أسمائهم في سجلات قيد الناخبين بعدد من المراكز في 15 دائرة انتخابية خلال العام 2008م. 

وقضى منطوق الأحكام بحذف الأسماء المكررة، وحبس المدانين لمدة ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ، وحرمانهم من القيد والتسجيل في جداول قيد الناخبين والانتخابات أوالترشح لأي انتخابات قادمة لمرة واحدة. عمران برس : -
قضت المحاكم الابتدائية بمديريات محافظة عمران بحبس 14 ألف و522 ناخبا ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ بعد إدانتهم بتكرار تسجيل أسمائهم في سجلات قيد الناخبين بعدد من المراكز في 15 دائرة انتخابية خلال العام 2008م.

وقضى منطوق الأحكام بحذف الأسماء المكررة، وحبس المدانين لمدة ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ، وحرمانهم من القيد والتسجيل في جداول قيد الناخبين والانتخابات أوالترشح لأي انتخابات قادمة لمرة واحدة.

وبرأت المحاكم الابتدائية 1350 ناخبا من التهم المنسوبة لهم بتكرار تسجيل أسمائهم في سجلات قيد الناخبين.

وكانت النيابة العامة وجهت في قرار الاتهام, لـ15 ألف و872 ناخبا تهمة تكرار تسجيل أسمائهم في جداول قيد الناخبين بالمراكز الانتخابية بعد تلقيها بلاغا بالأسماء من لجان القيد والتسجيل في الدوائر الانتخابية.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)