آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الإثنين, 30-مارس-2009
عمران برس - اصدرت وزارة الداخلية دليلا جديدا بالمطلوبين أمنيا من عناصر تنظيم القاعدة تضمن 38 مطلوبا جديدا بالإضافة إلى الـ 116 مطلوبا كانت وزارة الداخلية قد أصدرت فيهم دليلا مصورا في وقت سابق . 
ونقل موقع مركز الإعلام الأمني عن قيادات في وزارة الداخلية، ان الدليل الجديد يحتوي على صور وأسماء 154 مطلوبا أمنيا منهم 85 عنصرا من عناصر القاعدة من السعوديين. 
وأوضح الموقع أن الدليل الجديد يتميز بدقة المعلومات الواردة فيه عن المطلوبين أمنيا من حيث أسمائهم ، ووضوح صورهم ، وهم في أوضاع مختلفة . عمران برس : -
اصدرت وزارة الداخلية دليلا جديدا بالمطلوبين أمنيا من عناصر تنظيم القاعدة تضمن 38 مطلوبا جديدا بالإضافة إلى الـ 116 مطلوبا كانت وزارة الداخلية قد أصدرت فيهم دليلا مصورا في وقت سابق .
ونقل موقع مركز الإعلام الأمني عن قيادات في وزارة الداخلية، ان الدليل الجديد يحتوي على صور وأسماء 154 مطلوبا أمنيا منهم 85 عنصرا من عناصر القاعدة من السعوديين.
وأوضح الموقع أن الدليل الجديد يتميز بدقة المعلومات الواردة فيه عن المطلوبين أمنيا من حيث أسمائهم ، ووضوح صورهم ، وهم في أوضاع مختلفة .

وبين ان الدليل تم توزيعه على مختلف الأجهزة الأمنية ، وإدارات الأمن بالمحافظات ، وفي المنافذ الجوية والبرية والبحرية ، ومصلحتي الأحوال المدنية والجوازات وفروعهما ، وكذا في النقاط الأمنية المنتشرة في عموم محافظات الجمهورية ، بالإضافة إلى مراكز الشرطة وإدارات الأمن في المديريات .

وأهابت وزارة الداخلية بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية في ملاحقة العناصر الإرهابية ، والإبلاغ عن أماكن تواجدهم ، وتحركاتهم على الرقم المجاني 199 ، أو إلى أقرب مركز شرطة.

وحسب مركز الإعلام الأمني فان توزيع هذا الدليل يأتي في إطار توسيع عملية ملاحقة العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة ، وإحكام الخناق على حركتهم وتنقلاتهم ، بهدف فرض طوق واسع من المراقبة والملاحقة الأمنية حولهم يمتد على مدار الساعة ، وفي مختلف محافظات الجمهورية .

مركزالاعلام الأمني - سبأ نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)