آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الإثنين, 16-فبراير-2009
عمران برس - انهت وزارة الثروة السمكية التصاميم الجديدة للميناء السمكي الجديد المزمع  انشائه مستقبلا  جنوب محافظة الحديدة  وفق احدث المواصفات الدولية.
وقال وكيل وزارة الثروة السمكية لقطاع التخطيط والمشاريع عبد الهادي الخضر خلال لقائه محافظ الحديدة أحمد سالم الجبلي , أن الوزارة إعتمدت عدد من مشاريع البنية التحتية السمكية لمحافظة الحديدة خلال العام 2009م وسيتم الإعلان عن تكلفتها خلال الفترة القليلة القادمة. عمران برس - الحديدة: -
انهت وزارة الثروة السمكية التصاميم الجديدة للميناء السمكي الجديد المزمع انشائه مستقبلا جنوب محافظة الحديدة وفق احدث المواصفات الدولية.
وقال وكيل وزارة الثروة السمكية لقطاع التخطيط والمشاريع عبد الهادي الخضر خلال لقائه محافظ الحديدة أحمد سالم الجبلي , أن الوزارة إعتمدت عدد من مشاريع البنية التحتية السمكية لمحافظة الحديدة خلال العام 2009م وسيتم الإعلان عن تكلفتها خلال الفترة القليلة القادمة.
وأضاف :"انه سيتم تمويل هذه المشاريع من مخصصات وزارة الثروة السمكية ضمن موازنة صندوق التشجيع السمكي".
و أكد وكيل وزارة الثروة السمكية أن الوزارة اعتمدت ستة مليون دولار ضمن مشروع الأسماك الخامس "مشروع إدارة المصائد السمكية" لإعادة تأهيل وتوسعة ميناء الحديدة القديم .
من جانبه أكد المحافظ على أهمية الميناء الجديد في التخفيف من الإزدحام والضغط القائم حاليا على الميناء القديم ..مشدداً على أهمية تفعيل اللوائح والقوانين التنظيمية والرقابية على الأنشطة السمكية في موانئ الإصطياد بالمحافظة.


المصدر: سبـأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)