آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الخميس, 25-ديسمبر-2008
عمران برس -  رأس الدكتور علي محمد مجور بعد ظهر أمس اجتماعا للجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة خليجي 20 . وتم في الاجتماع مناقشة أعمال اللجنة خلال الفترة السابقة وما انجزته من المهام والمسؤوليات المناطة بها والموكلة إليها فيما يتعلق بالإعداد والترتيب لاستضافة بلادنا لبطولة خليجي 20 في محافظة عدن من كافة الجوانب ، سواء المتعلقة بالاستضافة او الترتيب او منشآت الإيواء وكذلك المنشآت الرياضية بما فيها إقامة ملعب دولي إضافي في محافظة أبين. عمران برس : -
رأس الدكتور علي محمد مجور بعد ظهر أمس اجتماعا للجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة خليجي 20 . وتم في الاجتماع مناقشة أعمال اللجنة خلال الفترة السابقة وما انجزته من المهام والمسؤوليات المناطة بها والموكلة إليها فيما يتعلق بالإعداد والترتيب لاستضافة بلادنا لبطولة خليجي 20 في محافظة عدن من كافة الجوانب ، سواء المتعلقة بالاستضافة او الترتيب او منشآت الإيواء وكذلك المنشآت الرياضية بما فيها إقامة ملعب دولي إضافي في محافظة أبين.
ووقفت اللجنة في اجتماعها على محضرها السابق واستمعت إلى تقريرين الأول من الاخ نبيل الفقيه وزير السياحة رئيس لجنة الإيواء حول الترتيبات والإعداد التي تم انجازها والترتيبات الخاصة بالإيواء لضيوف خليجي 20 وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بإنشاء المرفق الفندقي الجديد بعدن والأفكار الجديدة المتعلقة بتحقيق سعة إيوائية بمناسبة للضيوف المحتمل توافدهم لمتابعة البطولة، فيما تضمن التقرير الثاني المقدم من المهندس عمر الكرشمي وزير الأشغال العامة والطرق المتعلقة بالإجراءات العملية التي تمت بالنسبة لإقامة المعلب الثاني الذي سيقام في محافظة أبين وستقام عليه جانب من مباريات البطولة وأقرت اللجنة تسميته بمعلب الوحدة.
ووقفت اللجنة في اجتماعها على محضرها السابق واستمعت إلى تقريرين الأول من الاخ نبيل الفقيه وزير السياحة رئيس لجنة الإيواء حول الترتيبات والإعداد التي تم انجازها والترتيبات الخاصة بالإيواء لضيوف خليجي 20 وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بإنشاء المرفق الفندقي الجديد بعدن والأفكار الجديدة المتعلقة بتحقيق سعة إيوائية بمناسبة للضيوف المحتمل توافدهم لمتابعة البطولة، فيما تضمن التقرير الثاني المقدم من المهندس عمر الكرشمي وزير الأشغال العامة والطرق المتعلقة بالإجراءات العملية التي تمت بالنسبة لإقامة المعلب الثاني الذي سيقام في محافظة أبين وستقام عليه عدد من مباريات البطولة حيث اكدت اللجنة اهمية الاسراع في انجاز هذا المشروع وفقا لمواصفات الفيفا وأقرت اللجنة تسميته بمعلب الوحدة.
والتقرير الثالث المقدم من الاخ احمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم والذي تضمن برنامج الإعداد والتدريب للمنتخب الوطني لكرة القدم وتم في هذا الاجتماع إقرار تكليف الاخ/ حسن اللوزي وزير الأعلام لرئاسة اللجنة الإشرافية العليا لخليجي 20 للفترة القادمة.
كما أقرت اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لخليجي 20 مقترح مقدم من اتحاد كرة القدم باختيار كادر يمني وفريق فني من كل الجهات المختصة للاطلاع على التجربة العمانية في خليجي 19 بهدف الاستفادة منها وذلك تنفيذا للاتفاق المبرم مع الاخوه المسؤولين في سلطنة عمان الشقيقية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)