آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - ناقش الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم بمحافظة ابين برئاسة وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية المهندس ناصر احمد اليافعي عدد من الموضوعات المتعلقة بالاستعدادات الخاصة بخليجي 20 التي تستضيفها بلادنا في أواخر 2010م.

الأربعاء, 11-فبراير-2009
عمران برس : -
ناقش الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم بمحافظة ابين برئاسة وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية المهندس ناصر احمد اليافعي عدد من الموضوعات المتعلقة بالاستعدادات الخاصة بخليجي 20 التي تستضيفها بلادنا في أواخر 2010م.
وناقش الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد للمحافظة احمد علي البراشي إعادة تأهيل عدد من المنشآت العمرانية والرياضية والسياحية بالمحافظة ومنها ساحة الشهداء والإستاد الرياضي في مدينة زنجبار، إضافة إلى إعداد الخطط والبرامج المتعلقة بتوسعة الشوارع الرئيسية والفرعية وعمليات التشجير وزيادة المساحات الخضراء في المدن الحضرية القريبة من مشروع الإستاد الرياضي الدولي الجديد الذي سيشيد في أبين بتكلفة إجمالية تبلغ خمسة مليارات و684 مليون و982 ألف ريال بتمويل حكومي، لغرض احتضان جزءاً من منافسات خليجي 20 بجانب ملعب 22 مايو الدولي بعدن.
وأكد الاجتماع أهمية بناء المزيد من المنشآت الرياضية والسياحية ومراكز الإيواء ومقار المراكز الإعلامية والصحفية، وتكثيف الحملات الإعلامية للتعريف بالمحافظة وتراثها الثقافي والفني والحضاري، والمزايا السياحية التي تتمتع بها.
وكلف الاجتماع مدير مكتب الإعلام بالمحافظة بإعداد تصور متكامل عن متطلبات الحملة الإعلامية باعتبار الإعلام هو المرآة الحقيقية العاكسة لمجمل التطورات.
هذا وقد أقر الاجتماع بعرض جميع التصورات المتعلقة بالاستعدادات الخاصة بخليجي 20 على قيادة المحافظة تمهيدا لرفعها إلى اللجنة الوزارية العليا للإعداد والتحضير لخليجي 20 برئاسة وزير الإعلام حسن اللوزي.


المصدر :سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)