آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - دعت منظمات المجتمع المدني بمديرية ردفان في اجتماع موسع اليوم الأربعاء المجتمع للعمل جنبا إلى جنب مع السلطات القضائية والأمنية والمحلية لتعزيز وفرض سيادة النظام والقانون القائم على مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي وقيم الإخاء والتسامح والعدل والتكافل الاجتماعي والذي لا يتأتي الا بتعزيز دعائم الأمن والأمان باعتبار ذلك أساس للتنمية الشاملة.
وعبر المشاركون في الاجتماع عن رفضهم وإدانتهم لجميع الإعمال والنشاطات الخارجة عن القانون والمخلة بالأمن والسكينة العامة مثل قطع الطرقات والاعتداءات على جنود الأمن أو موظفي الدولة .
وطالب الاجتماع الذي رأسه قاسم عبد الرحمن العفيفي رئيس مجلس تنسيق منظمات المدني بمديريات ردفان الجميع بالتعاون في الحفاظ على المصالح والمشاريع والممتلكات العامة وفضح وتعرية من يعملون على إثارة القلاقل والنعرات المناطقة والقبلية وتعكير صفو الأمن والسكينة العامة وتقديمهم إلى جهات الضبط القانونية حتى يستطيع الجميع ترسيخ قيم الخير والتقدم.

الأربعاء, 11-فبراير-2009
عمران برس : -
دعت منظمات المجتمع المدني بمديرية ردفان في اجتماع موسع اليوم الأربعاء المجتمع للعمل جنبا إلى جنب مع السلطات القضائية والأمنية والمحلية لتعزيز وفرض سيادة النظام والقانون القائم على مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي وقيم الإخاء والتسامح والعدل والتكافل الاجتماعي والذي لا يتأتي الا بتعزيز دعائم الأمن والأمان باعتبار ذلك أساس للتنمية الشاملة.
وعبر المشاركون في الاجتماع عن رفضهم وإدانتهم لجميع الإعمال والنشاطات الخارجة عن القانون والمخلة بالأمن والسكينة العامة مثل قطع الطرقات والاعتداءات على جنود الأمن أو موظفي الدولة .
كما طالب الاجتماع الذي رأسه قاسم عبد الرحمن العفيفي رئيس مجلس تنسيق منظمات المدني بمديريات ردفان الجميع بالتعاون في الحفاظ على المصالح والمشاريع والممتلكات العامة وفضح وتعرية من يعملون على إثارة القلاقل والنعرات المناطقة والقبلية وتعكير صفو الأمن والسكينة العامة وتقديمهم إلى جهات الضبط القانونية حتى يستطيع الجميع ترسيخ قيم الخير والتقدم.
ودعت منظمات المجتمع المدني بمديرية ردفان جميع الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى الحوار باعتباره الوسيلة المثلي لمعالجة وتسوية أي اختلافات وتغليب المصالح العلياء للوطن والأمة واحترام وتقديس الثوابت الدينية والوطنية وعدم الخروج عن الدستور القانون لما من ذلك من خطورة على مصالح جميع أبناء شعبنا وامتنا الذي تشهد اليوم اخطر المؤامرات والتحديات ووجوب الحرص من الجميع .
واكد المجتمعون في بيان صدر عنهم على ضرورة إجراء الانتخابات في موعدها المحدد ومشاركة الجميع فيها تجسيدا لمبدأ التداول السلمي للسلطة وعبر صناديق الاقتراع .
وكلف الاجتماع رئيس وأعضاء مجلس تنسيق المجتمع المدني بوضع خطة عمل ونشاط المجلس للعام 2009م وآليات تنسيق على أهم محاور الأنشطة المشتركة خلال الفترة القادمة وبما يحقق الأهداف المنشودة
وشدد الاجتماع على ضرورة تعزيز الشراكة والتنسيق مع المجالس المحلية ومختلف الهيئات والصناديق والمنظمات الداعمة للتنمية الحكومية وغير الحكومية ومطالبتها بتقديم مختلف أوجه المساعدة الدعم لمنظمات المجتمع المدني العاملة في مديريات ردفان والتي لم تستطيع تنفيذ خطتها وبرامجها ونشاطها التنموي بسبب غياب التعاون والدعم اللازم من مختلف الجهات والمؤسسات الداعمة للتنمية المحلية والمركزية والغير حكومية .
وحيا المجتمعون الذكرى الواحد والأربعون ليوم فك الحصار عن صنعاء ورفعوا أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جماهير الشعب اليمني الأبي وقيادية السياسية بزعامة القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الخالدة والذي كان لابناء ردفان مشاركة فاغلة في صنع هذه الملحمة البطولية جنبا إلى جانب مع إخوانهم من مختلف مناطق اليمن
ورفعت منظمات المجتمع المدني بمديرية ردفان برقية وفاء وعرفان إلى قائد مسيرة الخير والتسامح والوحدة والتنمية الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وناشدوه إعطاء مزيدا من الاهتمام بمختلف الأوضاع الخدمية بمديريات ردفان واعتماد المزيد من المشاريع وتنفيذ المشاريع المرحلة والمتعثرة في مجالات الطرقات الكهرباء والمياه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)