آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الإثنين, 09-فبراير-2009
عمران برس : -
تدشن مؤسسة "الألفية" للتنمية بالتعاون مع وحدة مكافحة الايدز بالمجلس الوطني للسكان غد بصنعاء البرنامج التوعوي لطلاب مدارس الثانوية العامة الذي يستهدف المديرين والمشرفين في مدارس الثانوية العامة في عدد من محافظات الجمهورية .
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الألفية لطفي الهويدي ان البرنامج سيستمر خمسة اشهر على مرحلتين ويشارك في مرحلته الأولى التي تبدأ غد اربعين كادرا يمثلون مديري ومشرفي مدارس الثانوية العامة في أمانة العاصمة وذمار وعمران فيما تستهدف المرحلة الثانية مديروا ومشرفوا مدارس الثانوية العامة بمحافظات عدن ، لحج ، ابين ، تعز ، واب.
وأوضح الهويدي أن البرنامج يهدف إلى توعية طلاب المدارس الثانوية بمخاطر الأمراض المنقولة جنسيا وخاصة في مرحلة ما قبل الزواج ، بالاضافة إلى توضيح دور الشباب في عملية التوعية والاتصال والتواصل من خلال تنظيم مسابقات وأنشطة ثقافية متنوعة تشمل مدارس الثانوية العامة في المحافظات المستهدفة
وتحفيز الشباب المستهدفين بحويلهم إلى ناقلين للرسالة التوعوية للتعريف بمخاطر هذه الامراض من خلال تكوين جماعات طلابية تسهم في كافة الأنشطة المدرسية.
وأشار المدير التنفيذي للمؤسسة أن المشاركين سيتلقون في المرحلة الأولى للبرنامج معارف تطبيقية ونظرية حول دمج الانشطة الصحية والتوعوية بالنشاط المدرسي ورفع مهارات الاتصال والتأثير الفعال لدى طلاب المدراس المستهدفة .


سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)