آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - وزير الاوقاف اليمني بالسعودية لمناقشة الترتيبات لموسم الحج 1433هـ

الخميس, 05-أبريل-2012
عمران برس - جدة : -
التقى الدكتور/ بندر بن محمد حجار وزير الحج بالمملكة العربية السعودية في مكتبه بجدة أمس الأخ/ حمود محمد عباد وزير الأوقاف والإرشاد اليمني رئيس وفد بعثة حج الجمهورية اليمنية.

هذا اللقاء يأتي ضمن خطة وزارة الحج بالمملكة للتنسيق مع بعثات الحج في الدول العربية والاسلامية من أجل ترتيب متطلبات شؤون الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج لعام 1433هـ .

المصدر : وكالة الانباء السعودية
وخلال اللقاء تم مناقشة الموضوعات التي تخص تنظيم شؤون حجاج اليمن وإسكانهم وتنقلاتهم، بالإضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية، كما شملت المناقشات الخدمات التي تقدم لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات.

وأكد وزير الحج السعودي خلال اللقاء على أهمية توعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة ، وضرورة التقيد بأنظمة وضوابط وبرامج مواعيد التفويج على جسر الجمرات والتسريع في إنهاء توثيق عقود الطيران المدني والإسكان.

من جانبه نوّه وزير الأوقاف والإرشاد اليمني بالنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية. وأعرب عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على كل ما يقدِّمانه من مشاريع عملاقة وما تشهده المشاعر المقدسة من تطور كبير ومشاريع توسعة عملاقة للمسجد الحرام والتي تعتبر أكبر توسعة عرفها التاريخ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)