آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - موسسة حلول التنموية وجمعية اجيال مارب تقدم دعم  لـ10مشاريع صغيرة مدرة للدخل بـ5ملايين

الأحد, 01-أبريل-2012
عمران برس - خاص- مأرب: -
تم اليوم بجمعية اجيال مارب تقديم الدعم لعشرة مشاريع صغيرة مدرة للدخل بكلفة تصل الى خمسة ملايين ريال يمني مقدمة من مؤسسة حلول التنموية و من الوكالة الامريكية للتنمية.(مشروع تحسين معيشة المجتمع )

وخلال عملية تسليم الدعم اكد وكيل محافظة مارب للشئون الادارية عبدالله احمد الباكري في البلاغ الصحفي الذي تلقا "عمران برس" نسخة منه على دور منظمات المجتمع المدني في مكافحة الفقر بين الشباب وخلق فرص عمل مساندة للجهود الرسمية في التنمية.. مؤكدا دعم السلطة المحلية لهذه الجهود الهادفة والمؤثرة ايجابيا في المجتمع. كما شكر موسسة حلول على تنفيذها مثل هذه المشاريع الناجحه والهادفة .

حيث صرح الاستاذ ابراهيم الشامي رئيس مؤسسة حلول ان هذا الدعم ياتي في اطار مشروع مشروع بناء الذي يوفر الدعم لعشرة مشاريع انتاجية وتوفر هذه المشاريع فرص عمل لعدد 50 شخصا بواقع خمسة اشخاص لكل مشروع وتشمل المشاريع، واحد في الاشغال اليدوية ، و اخر لإنتاج المواد التجميلية، ومشروعين لتربية المواشي وورشة لحام واخرى منجرة خشب، الى جانب مشروع بذور ومشروع زيت سمسم.

من جانبه اشار رئيس جمعية اجيال مارب ناصر سعود مهتم منسق مؤسسة حلول التنموية في المحافظة الى ان المشاريع العشره هي بداية لمشاريع وانشطه ستقام في المحافظة خلال الفترة القادمة وان تفاعل الشباب مع المشاريع هو من جعلها تكون بهذا النجاح الكبير كما اشاد بالجهود الكبيره التي بذلتها موسسة حلول ومتابعتها للتحالفات الانتاجية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)